الأخبار شمال وشرق سوريا

شركة آرسيل ترفع أسعار باقات الانترنت في شمال وشرق سوريا

رفعت شركة آرسيل لخدمة الانترنت العاملة في مناطق شمال وشرق سوريا، أسعار باقاتها بالتزامن مع تخفيض حجمها.

وهذه الشركة هي الوحيدة التي توفر خدمة الانترنت بتقنية 4G في مناطق شمال وشرق سوريا، وهي مرخصة من الإدارة الذاتية.

وبناء على الأسعار الجديدة، فأن سعر باقة 1 غيغا والتي أطلقت عليها اسم “شمس” بات ثمنها 3 عملات (العملة الواحدة لدى آرسيل تساوي 1500 ليرة سورية) وهذه الباقة صالحة لمدة يوم واحد.

فيما تحولت باقة الـ 10 غيغا سابقاً إلى 5 غيغا وبسعر 12 عملة أي 18 ألف ليرة سورية، وأطلقت عليها اسم “قمر” وهي صالحة لمدة شهر.

أما باقة 30 غيغا سابقاً فتحولت إلى 20 غيغا ويبلغ سعرها 44 عملة أي 66 ألف ليرة وأطلقت عليها اسم “الأرض” وهي صالحة لمدة شهر.

بينما أطلقت الشركة على آخر باقاتها التي تبلغ 40 غيغا اسم “المريخ” ويبلغ ثمنها 80 عملة أي 120 ألف ليرة سورية وهي صالحة لمدة شهر أيضاً.

والملفت للانتباه أن رفع أسعار باقات آرسيل تزامن مع رفع الهيئة الناظمة للاتصالات والبريد لدى الحكومة السورية أسعار الخدمات الأساسية المقدمة من الشركات العاملة في مجال الاتصالات وتطبيق التعديل الجديد اعتباراً من الأول من شهر تشرين الثاني المقبل.

وأوضحت الهيئة الناظمة عبر صفحتها الرسمية على فيس بوك أن التعديل سيتم وفق التالي: 25 بالمئة حتى 30 بالمئة زيادة على التعرفة الأساسية لخدمات الاتصالات الخلوية و30 بالمئة زيادة على خدمات الاتصالات الثابتة والإنترنت.

 

مشاركة المقال عبر