الأخبار

نيجيرفان بارزاني يهنئ أردوغان بفوزه في الانتخابات النيابية التركية

هنأ رئيس إقليم كوردستان العراق نيجرفان بارزاني، أمس الأربعاء، الرئيس التركي رجب طيب أردوغان بفوز حزب العدالة والتنمية في الانتخابات النيابية في البلاد، وتمنى له التوفيق في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية.

وذكر بيان صادر عن رئاسة إقليم كوردستان تلقته «فوكس برس»، أن “رئيس إقليم كوردستان نيجيرفان بارزاني، هنأ في اتصال هاتفي، الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، بمناسبة فوز حزب العدالة والتنمية في الانتخابات البرلمانية التركية، متمنيًا له التوفيق والنجاح في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية”.

وأكد نيجيرفان بارزاني أن اقليم كوردستان يولي أهمية كبيرة للانتخابات في تركيا معربًا عن سعادته بنجاح العملية الديمقراطية ونظام وسلام العملية الانتخابية ونسبة المشاركة العالية في التصويت.

وأعرب رئيس إقليم كوردستان عن ثقته وتفاؤله بفوز أردوغان في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية التركية، واعتبر فوزه مهمًا وضروريًا للشعب التركي في المرحلة الحالية والمقبلة.

من جانبه، أعرب أردوغان عن امتنانه وحزب العدالة والتنمية لرئيس إقليم كوردستان على الاتصال والتهنئة، وأكد رغبة بلاده في تطوير العلاقات مع إقليم كوردستان والعراق، وفق ما أفاد به البيان.

مشاركة المقال عبر