الأخبار سوريا

«تحرير عفرين» يُعلن مقـ ـتل وإصـ ـابة 20 من القوات التركية والفصائل الموالية لها

أعلنت قوات تحرير عفرين عن تنفيذ سلسلة عملـ ـيات اسـ ـتهدفت قواعد ونقاط للقوات التركية والفـ ـصائل الموالية لها أسفرت عن مقـ.ـتل 5 جنود أتراك وعنـ ـصرين من الفصـ.ـائل وإصـ ـابة 8 جنود و6 عنـ.ـاصر.

وأشارت قوات تحرير في بيانها، أن قواتهم نفذوا بتاريخ 9 أكتوبر الجاري، عـ ـملية نوعية في بلدة الباب ونتيجة للعـ ـملية قُـ ـتل عنـ.ـصر وجندي تركي وأُصـ ـيب 3 عنـ ـاصر من الفصـ.ـائل الموالية لتركيا ، كما تم تدمـ ـير سيارة عسـ ـكرية.

وأضافت أنه بتاريخ 11 أكتوبر نفذت عـ ـملية في قاعدة دابق بإعزاز أسفرت عن مقـ ـتل 3 جنود أتراك وإصـ ـابة 4 جنود آخرين، وتدمـ ـير سيارة عسـ.ـكرية من نوع العقرب، مشيرةً أنه في ذات اليوم هاجـ ـم عنـ ـاصر من فصـ.ـيل السلطان مراد قرية مديونه في منطقة الشهباء، لترد قواتهم على الهـ ـجوم وتحبطه، ما أسفر ذلك عن إصـ ـابة 3 عنـ ـاصر من السلطان مراد.

وبتاريخ 12 أكتوبر، أشار قوات تحرير عفرين أنهم نفذوا عملية نوعية ضد قاعدة للجيش التركي في بلدة إعزاز وأدى إلى مقتل جندي تركي وإصابة جندي آخر وفي اليوم نفسه، قُتل عنصر من الفصائل بعملية قنص على خط أعزاز، كما تم استهداف قاعدة للجيش التركي في ذات اليوم في قرية أناب بناحية شران، ونتيجة لهذا أصيب جنديان تركيان.

مشاركة المقال عبر