الأخبار سوريا

مدرب سوريا لكرة القدم يستقيل: لم أتقاضى راتبي منذ سنة

أعلن مدرب سوريا لكرة القدم نبيل معلول استقالته من تدريب المنتخب، مشيراً أن السبب هو عدم تقاضيه لراتبه منذ سنة.

وقال معلول في تصريحات تلفزيونية: “الاستقالة لم تكن مفاجئة، لقد أخبرت الاتحاد السوري في شهر مارس/ آذار بأن استمراري بات صعباً، في ظل أنني لم أتقاض راتبي منذ سنة”.

وتابع: “أرسلت رسالة أخبرت فيها الاتحاد السوري أنه لا يوجد مدرب يصبر سنة كاملة دون أي راتب، كنت أعرف أن الخطأ ليس من الاتحاد السوري بل هي العقوبات المفروضة على سوريا التي منعت الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أن يمنحنا مستحقاتنا”.

وأضاف: “لقد أعلنت إمكانية الابتعاد مباشرة إذا لم تتحسن الأمور، وبعد 15 يوما، حيث أرسلت الرسالة في 4 أبريل/ نيسان صرت حرا”.

وأتم: “ولكن الاتحاد السوري واللاعبين دفعوني لأخوض بقية مشوار المرحلة السابقة من التصفيات المزدوجة، حتى نجحنا في المهمة وتأهلنا إلى كأس آسيا والمرحلة النهائية من تصفيات المونديال”.

وكان اتحاد الكرة السوري تعاقد مع معلول في مارس 2020 مقابل مليون يورو على أن يتم دفع 280 ألف يورو عند توقيع العقد والباقي على دفعات تصل إلى 30 ألف يورو شهريا مع إضافات قدرها 83 ألف يورو عند تأهل المنتخب للمرحلة التالية من التصفيات المزدوجة.

لكن اتحاد الكرة السوري عجز عن دفع رواتب معلول المتراكمة بسبب الحجز على أمواله المجمدة في الاتحادين الدولي والآسيوي لكرة القدم.

مشاركة المقال عبر