سوريا

عضو مجلس الشعب: سينسى السوريون بعد فترة وجيزة جداً انقطاع الكهرباء ورواتبهم المتدنية

مركز الأخبار / فوكس برس _ دمشق

قال عضو مجلس الشعب السوري “خالد العبود” أن السوريين سينسون كل عذاباتهم والظروف التي مرت عليهم من حاجة وعوز وضيق وظروف حياة سيئة، بعد فترة وجيزة جداً.


وأضاف “العبود” في منشور له على الفيسبوك أن السوريين سينسون انقطاع الكهرباء وشح المحروقات وأسعار المواد المرتفعة جداً والأجور المتدنية، كما أنهم سينسون تماماً مشاهد قراهم ومدنهم المظلمة وأرواحهم الغاضبة والمستنفرة وفق حديثه.

النائب في البرلمان السوري قال أنها مرحلة وسيصبح كل هذا من الماضي، مشيراً إلى أن السوريين سيراجعون حينها أيامهم الماضية وسيشعرون بأهمية وفرادة البطولات التي قاموا بها في مواجهة محاولة اقتلاعهم من جذورهم على حد قوله.

حديث “العبود” جاء في وقت تعاني منها مناطق الحكومة السورية من انقطاع للكهرباء لأكثر من 22 ساعة يومياً وتصل إلى أيام متواصلة في بعض المناطق، عدا عن الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي يعاني منها المواطنون وارتفاع معدل البطالة وتنامي حالة الفقر بشكل كبير.

ومن الواضح أن تصريحات بعض المسؤولين وأعضاء مجلس الشعب بين الحين والآخر مجرد تنفيس لحالة الغليان بين المدنيين، نظراً لصعوبة تطبيق ما ذكره العبود على الأرض في فترة وجيزة جداً مقارنة بحجم الهوة بين طبقات المجتمع التي أصبحت في خانة “الفقير جداً” و “الغني جداً”، إضافةً إلى أن تصرفات المسؤولين والوزاراء لا يوحي بأن الأزمة في طريقها للانتهاء بل تدل عكس ذلك نظراً للسياسات الهشّة التي تتبعها الحكومة وحالة الفساد الكبيرة المستشرية ضمن مؤسساتها.

مشاركة المقال عبر