الرئيسية شمال وشرق سوريا

القوات التركية توسع قصفها على تل تمر واندلاع نيران في منازل أبو راسين

وسعت القوات التركية والفصائل الموالية لها من قصفها لقرى ريف تل تمر ما أدى لإصابة مقاتل آشوري، كما اندلعت النيران في منزل بناحية أبو راسين نتيجة القصف على مركز الناحية، في حين تحلق طائرات مسيّرة تركية بكثافة فوق ناحية الدرباسية التابعة لمدينة الحسكة.

ووسعت القوات التركية والفصائل الموالية لها قصفها على قرى ريف تل تمر الغربي، فبعد قصف قرية إغيبش التي لا تبتعد عن مركز الناحية سوى 500 متر، قصفت القوات التركية قرية تل كيفجي الآشورية لقصف مدفعي عشوائي.

ومع استمرار القصف على إغيبش، أصيب مقاتل من قوات حرس الخابور الآشورية بجروح ونقل على إثرها إلى مشفى في تل تمر.

وفي مركز ناحية أبو راسين التي تتعرض لقصف عشوائي منذ أيام، اندلعت النيران في أحد المنازل الليلة، نتيجة القصف المكثف على مركز الناحية، حيث يعود المنزل للمواطن جاسم رجب.

وفي سياق متصل، تحلق في هذه الأثناء طائرات مسيرة تابعة للقوات التركية وبشكل مكثف فوق ناحية الدرباسية التابعة لمدينة الحسكة.

ومنذ أن هدد الرئيس التركي بشن هجوم جديد على شمال وشرق سوريا، كثفت القوات التركية من قصفها على قرى ناحيتي تل تمر وأبو راسين وقرى الشهباء ومنبج وكوباني، وسقطت مئات القذائف على المناطق السابقة الذكر مؤدية إلى إصابات في صفوف المدنيين وإلحاق أضرار مادية كبيرة بممتلكاتهم.

مشاركة المقال عبر