الرئيسية شمال وشرق سوريا

الأمن الداخلي: استشهاد 4 أشخاص وإصابة 2 باستهداف مسيرة للاحتلال التركي لسيارة في قامشلو

قالت قوى الأمن الداخلي لشمال وشرق سوريا، أن النتائج الأولية لتحقيقاتهم بخصوص التفجير الذي وقع في مدينة القامشلي بعد عصر اليوم، تشير إلى تعرض سيارة لقصف مسيرة تركية أدت لفقدان  4 أشخاص لحياتهم وإصابة اثنين آخرين.

وجاء ذلك خلال بيان كتابي أصدره المركز الإعلامي لقوى الأمن الداخلي بخصوص التفجير الذي وقع اليوم في حي الصناعة بمدينة القامشلي.

وقالت قوى الأمن الداخلي في البيان: “أظهرت نتائج التحقيق الأولية التي قامت بها قواتنا بخصوص الانفجار الذي حصل مساء اليوم السبت 6 أغسطس/آب الساعة السادسة وواحد وعشرون دقيقة، بحي الصناعة في مدينة قامشلو، أن طائرة مسيرة للاحتلال التركي قامت باستهداف سيارة أدى إلى استشهاد 4 أشخاص بينهم طفلان كانا في مكان الاستهداف وإصابة مواطنين اثنين حالاتهم حرجة تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج”.

وأشار البيان أن الاستهداف خلف أضراراً مادية كبيرة بالسيارات المتواجدة والمحال الصناعية، مشيراً أن قوى الأمن الداخلي تواصل تحقيقاتها لمعرفة هوية الضحايا.

وفي ختام بيانها قالت قوى الأمن الداخلي: “إن هذه الاستهدافات المتكررة للاحتلال التركي بين صفوف المدنيين ما هي إلا نتيجة للصمت الدولي حول هذه الانتهاكات التي تستهدف أمان واستقرار مناطقنا”.

مشاركة المقال عبر