شمال وشرق سوريا

عدد الموظفين في دوائر الرسمية للأدارة الذاتية تجاوز 120 الف

الإدارة الذاتية في شمال وشرق سورية تكشف عدد الموظفين العاملين في الدوائر التابعة لها في حوار للسيد حامد مهباش مع المركز الاعلامي الأدارة الذاتية
المهباش: عدد موظفي الإدارة الذاتية تجاوز 120 ألف موظف خلال عام 2020

كشف السيد عبد حامد المهباش (الرئيس المشترك للمجلس التنفيذي في الإدارة الذاتية لشمال وشرق سوريا) بأن عددأعضاء الجهاز الإداري في الإدارة الذاتية تجاوز “الـ 120 ألف موظف وعامل خلال عام 2020 عدا عناصر قوات سوريا الديمقراطية”.

وأضاف المهباش أن هؤلاء الموظفين والعاملين لهم عوائل وأن طول الأزمة السياسية وغياب أمل حل الأزمة السورية “خلف أزمة اقتصادية فيجب علينا أن نقدم ما يحتاج له هؤلاء العاملون وقمنا خلال عام 2020 بزيادة الرواتب مرتين”.

ووصف المهباش الانتقادات التي وجهت للإدارة بالتجني على الإدارة الذاتية “وإننا لا نفكر سوأ في موظفينا فقط فهذا لم يحصل فنحن لا ننظر بعين واحدة بل نقوم بتقديم الخدمات وتسهيل الأمور للشعب وتوفير السلع الأساسية والضرورية للناس بأقل أسعار ممكن أن تقدمها الإدارة الذاتية”.

وفي ختام حديثه لموقع الإدارة الذاتية أكد عبد حامد المهباش على أنهم “سيقومون بإعادة هيكلة الجهاز الإداري في الإدارة الذاتية لأن تطور هذا الجهاز يجعل من الإدارة الذاتية لشمال وشرق سوريا إدارة ناجحة وفعّالة”.

مشاركة المقال عبر