العالم والشرق الاوسط

عملية تركية عنوانها الفشل مع قتل 13عنصر من جنودها

العملية التركية في الأراضي العراقية وبالتحديد في الأراضي التابعة لأقليم كردستان العراق أنتهت بهزيمة كبيرة للدولة التركية من قبل حزب العمال الكردستاني الذي تصدى بقوى كبيرة لهجماتها .

فقد أكد شهود عيان من القرى المجاورة قرب مناطق عمليات الدولة التركية أنهم شاهدوا جثث أكثر من 50 عنصر من قوات الدولة التركية بالتزامن مع تأكيد حزب العمال الكردستاني أنه كبد القوات التركية خسائر كبيرة في الأرواح و العدة والعتاد حيث تصدى لهم مقاتلي الحزب أضافة إلى إنتشار صور وفيديوهات على وسائل التواصل الأجتماعي تظهر مقاومة مقاتلي الحزب في جبال كاري .

وقد نوه الكردستاني أن المقاتلين الأتراك يقصفون موقع لسجن بالمدافع والصواريخ والطائرات الحربية لتنبيه تركيا بوجود أسرى أتراك في موقع القصف ولكنها أكملت حربها لتنهي حياة أكثر من 13 أسرى أتراك في السجن .

ومع أعلان أنتهاء حملة الدولة التركية على جبال كاري ومع ظهور بيانات للقادة الأتراك وما تحمله من غضب وخزلان لما آلت إليه العملية يتأكد ما ورد من الخسائر والهزيمة النكراء التي تلقتها تركيا في عمليتها العسكرية .

وقد أتهمت تركيا حزب العمال الكردستاني بقتل الأسرى الأتراك من ضباط وقادة جنود أثناء العملية في حين أكد الحزب بأن تركيا هي التي قتلتهم بقصفها للسجن .

#fox_press

مشاركة المقال عبر