شمال وشرق سوريا

مقتل ثلاثة نساء في مخيم الهول

عثرت القوات الأمنية في مخيم الهول، ليلة أمس، على جثث 3 نساء قتلن داخل المخيم، جنسية إحداهن عراقية، فيما لم لا تزال هوية الجثتين الأخريتين مجهولة.
وعثرت القوى الأمنية في مخيم الهول الواقع 45 كم شرق مدينة الحسكة، والذي يضم أفراد عائلات عناصر تنظيم الدولة الإسلامية، على جثث 3 نساء قتلن في المخيم، مساء أمس.
وقتلت المرأة الأولى التي تحمل الجنسية العراقية في خيمتها بالقطاع الأول، وتدعى المرأة “سورية عواد عويد” من مواليد العراق/ البعاج 1982، وقتلت بعد أن تلقت رصاصتين في الرأس وأخرى في الكتف.
فيما عثرت قوى الأمن على جثتي الاخريتان بالقرب من جامع القطاع الرابع، حيث لا تزالان مجهولتا الهوية، وقتلتا بتلقي كل واحدة منهن رصاصتين في الرأس.
وبحسب سجلات قوى الأمن في المخيم، يرتفع عدد الذين قضوا في مخيم الهول، منذ مطلع العام الجاري 2022، إلى 9 أشخاص بين “سوريين، عراقيين، وأجانب”، جلهم قتلوا عبر أسلحة حادة.
وشهد مخيم الهول الواقع في شمال وشرق سوريا خلال العام الفائت 126 جريمة قتل، و41 محاولة قتل، أدت إلى إصابة المستهدفين، وإحراق 13 خيمة عمداً.
ويضم مخيم الهول بحسب آخر الاحصاءات، 57460 شخصاً، جلهم نساء وأطفال، موزعين على 15603 أسرة، بين “عراقية، سورية، ونسوة وأطفال عناصر تنظيم الدولة الإسلامية الأجانب يصل تعدادهم إلى 8555، موزعين على 2529 أسرة، من 54 جنسية”

مشاركة المقال عبر