الرئيسية تركيا

كمال قلجدار أوغلو يكشف: أردوغان وحكومته أعدوا خطة للهرب وسأكشف عنها الليلة

أعلن رئيس حزب الشعب الجمهوري التركي كمال قلجدار أوغلو أنه سيقوم هذه الليلة بالكشف عن “خطة هروب للحكومة التركية” موثّقة بالمستندات، محذّراً الرئيس التركي من أي محاولة لتكذيبه.

 وجاء ذلك خلال تصريحات أدلى بها قلجدار أوغلو في الاجتماع الاسبوعي لكتلة حزبه البرلمانية، وقال: “سأكشف عن تفاصيل خطة الهروب في الساعة 22:00 ليلاً، أنا في انتظار شعبي. لا تحاول تكذبيها يا أردوغان، لدينا كل الوثائق”.

كما خاطب أوغلو الموظّفين الحكوميين والمسؤولين الرسميين “الذين لم يرتكبوا التجاوزات” قائلاً: “استمع إليّ يا أخي: إنهم لم يدرجوك في خطتهم لإنقاذ أنفسهم. تم وضع خطة هروب جماعي. هم لا يهتمون بحالك. يقوم أردوغان بتحويل أموال ضخمة إلى الخارج عبر تنظيمات موازية على هيئة مؤسسات، وأفراد عائلته هم من يترأسون هذه التنظيمات. سأكشف هذه الفضيحة في الساعة العاشرة ليلاً. هدفي إنقاذك من دوامة العبث”.

وعقب هذه التصريحات، غرّد قلجدار أوغلو عبر حسابه الرسمي في تويتر طالباً من “الجميع تفعيل زر الاشعارات لمتابعة ما سيكشف عنه في الساعة 22:00 ليلاً”.

من الواضح أن أنظار الأتراك وتركيزهم ستكون متوجّهة الليلة إلى تويتر لمعرفة “كيف سيهرب أردوغان ورجالاته” في حال خسارتهم المحتملة للانتخابات المصيرية القادمة.

مشاركة المقال عبر